الرعب القادم من ليبيا!

الرعب القادم من ليبيا!

سيف الهاجري
الأمين العام لحزب الأمة – الكويت

قال ﷺ «نُصِرْتُ بِالرُّعْب مَسِيرَةَ شَهْرٍ»

•في ليبيا اليوم رأى العالم ما الذي يحققه تعاون الثورة العربية وتركيا سياسيا وعسكريا في ساحات الثورة.
•في ليبيا انكشف لقوى الثورة العربية وتركيا ضعف وانهيار القوى الاستعمارية والنظام العربي والذي عملوا على إخفائه بمؤامراتهم السياسية وبحملاتهم الإعلامية وإرهابهم للجميع بكل وسيلة وطريقة.
•نجاح نموذج تعاون الثورة العربية وتركيا في ليبيا والخوف من تكراره في ساحات أخرى هو سر الرعب الذي دب في عواصم القوى الدولية ودول الثورة المضادة من النصر في ليبيا والذي تسمع صداه في إعلامهم ونياحهم في شبكات التواصل الإجتماعي.
•النصر في ليبيا أكد على ضرورة إعادة ترتيب أوراق الثورة العربية بإنهاء الرهان على النظام الدولي ومبادراته السياسية باسم الأمم المتحدة، وتطهير الثورة من نفوذ الدعم الخليجي الوظيفي الذي كان ولا زال أخطر ما تواجهه الثورة لكونه اخترق قوى الثورة من الداخل واحتواها.
•إن الرعب القادم من ليبيا والذي يخشاه الغرب هو دخول تركيا المسلمة بقوتها السياسية والعسكرية والإقتصادية إلى المنطقة العربية كداعم وظهير للثورة العربية لتحرير العالم العربي من هيمنة القوى الاستعمارية أمريكا وروسيا وأوربا كما حرروها من الصليبيين والمغول والباطنيين من قبل.
•أجمل ما في النصر الذي حققه الثورة وتركيا في ليبيا هو أنه تجلى فيه قول الله عز وجل ‏﴿إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ﴾، وبهذا النصر عرفت تركيا وقوى الثورة العربية طريق النصر الحقيقي وسنشاهده يتكرر في ساحات جديدة في العالم العربي!

السبت
١٤ شوال ١٤٤١هـ
٦ / ٦ / ٢٠٢٠م

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: