شهداء الثورة…طريق النصر

منذ مواجهة حركة السنوسي للإستعمار الصليبي وجهاد عمر المختار للمستعمر الإيطالي الصليبي الفاشي إلى ثورة 17 فبراير على نظام الظلم والطغيان والشعب الليبي يقدم أبطال وفرسان آخرهم الشهيد #وسام_حميد رحمه الله المنان وأدخله فسيح الجنان.

فمن بنغازي مدينة الشهيد وسام حميد إلى حلب مدينة الشهيد عبدالقادر الصالح إلى دمشق مدينة الشهيد زهران علوش إلى صنعاء مدينة الشهيد سهيل ماتع وغيرهم مئات الشهداء من القادة الأبطال وملايين الشهداء وأمتنا تقدمهم في ثورتها التاريخية على الاحتلال الصليبي والاستبداد الوظيفي لتفتح بهذه التضحيات الطريق الحقيقي للنصر والتمكين‏ ﴿وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ ﴾ .

إن ثورة الأمة واحدة أينما ذهبت لأية ساحة ثورية ستجد فيها الأبطال والأحرار ممن نذروا نفوسهم لنصرة الأمة وثورتها ليعتز دينها على أرضها التي احتلتها الجيوش الصليبية بعد إسقاط الخلافة الإسلامية وأقامت منظومة وظيفية تحارب شعوبها وتخضع لمستعمرها.

وما شهادة #وسام_حميد إلا دليل على الدور الخطير للثورة المضادة الوظيفية في مواجهة الثورة العربية لصالح المحتل الصليبي الغربي الذي يحارب شعوبنا بجيوش النظام العربي وهاهم أولاء يستعدون لإدخال هذه الجيوش للساحة السورية وفي كل الساحات كما في اليمن .

ولهذا ينبغي لقوى الثورة العربية أن تكون على قدر المسئولية التاريخية التي حملتها وأن تبادر إلى مواجه التحديات الخطيرة القادمة وخاصة خلال هذا العام 2018م تمهيدا لصفقة القرن لإنهاء الثورة العربية وعلمنة المجتمعات العربية والتطبيع مع الصهيونية والقضاء على النهضة الإسلامية في ماليزيا وأندونيسيا وتركيا.

فيأيها الثوار العرب إن أمتنا الإسلامية تتطلع إلينا لكسر قيد النظام الدولي الذي يحكم العالم الإسلامي فهل نعيد التاريخ بتحرير العالم من الاستعباد الكسروي والنير الروماني لتتحق خيرية هذه الأمة

‏﴿كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ﴾

‏﴿لَن يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى ۖ وَإِن يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنصَرُونَ﴾

الثلاثاء 15 شعبان 1439هـ

1 / 5 / 2018م

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: